منتديات fox-ten
هل انا مخطئة؟أم على حق؟ 28167057

منتديات fox-ten
هل انا مخطئة؟أم على حق؟ 28167057

منتديات fox-ten
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات fox-ten

كل ما يخص العالم العربي

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

هل انا مخطئة؟أم على حق؟

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Amira
عضو جديد
عضو جديد
Amira

نقاط العضو : -2147005348
عضو ممتاز : 0
المزاج : wonderful

هل انا مخطئة؟أم على حق؟ Empty
مُساهمةموضوع: هل انا مخطئة؟أم على حق؟   هل انا مخطئة؟أم على حق؟ Emptyالخميس 21 أبريل 2011 - 12:31

السلام على الجميع و رحمة الله تعالى و بركاته اتمنى ان تكونوا بألف خير كلكم.....
أما بعد انا فعلا لا أدري من اين أبدأ...دعوني ادخل في صلب الموضوع مباشرة لاني لست من البارعين في التعبير او من المبالغين في تنسيق المقدمات....
أخواني الا تلاحظون ان الزمن الذي نعيش فيه يسير بالمقلوب ؟؟ الا يصادفكم دائما أشياء تجعلك تنطق و ان لم ترد ذلك؟؟
لما في هذا الزمن صار الانسان الجيد و الاجدر بالخير و رد الجميل ..يعامل بقساوة و قلة احترام....
و العكس صحيح..لما صار من هم من أسوء قوم البشر يعاملون برفعة و تقدير و هم مختبؤون خلف اقنعتهم المزيفة؟؟
انا اقول كلماتي هذه نسبة لما يجري في عالمنا الواقعي الان و للأسف ايضا هذا يحدث في منتدانا الغالي ....
صدقوني انا احترم المنتدى و المشرفين و كل الاعضاء أيما احترام و لكن...للأسف . بعض من الاعضاء هنا ممن يستحقون التقييم و العرفان بالجميل, قد أهينوا ايما اهانة....
فلنسأل انفسنا بالله عليكم ...حتى لو كان هذا الامر يحدث في عالمنا الواقعي..فدعنا نكن هنا بين احضان هذا المنتدى الرائع كالملائكة..دعنا نكن محبين لبعضنا البعض و نعامل بعضنا بأحترام و نقدر من يستحق التقدير
أسئلة كثيرة تجول في خاطري..هل من يسئ للاخرين من خلال المنتدى يفعل هذا لأنه يفصل بين و بينهم المسافات البعيدة بحيث يكون في غنى عن العقاب؟؟؟ لنفرض ان هذا صحيح لكن ألم يسأل نفسه مرة واحد..ماذا سيقول لله سبحانه و تعالى حين يقف بين يديه غدا ليسأله بأي حق تسيء لأخيك المسلم؟؟؟
أخواني و احبابي في الله أرجو ان تأخذوا كلامي على محمل الجد و أقول و أكرر...عذرا لكل محترم و عذرا لكل من أحس بالاهانة لقساوة مو ضوعي....لكن كما يقال**ذكر فأن الذكرى تنفع المسلمين**
أرجو من الله ان يهدي كل غافل و ان يهدينا اجمعين الى ما يرضيه سبحانه و تعالى..... Idea
M!Ŝ$ SaЯǾŊa
ادارية
ادارية
M!Ŝ$ SaЯǾŊa

نقاط العضو : -2147005148
عضو ممتاز : 0
المزاج : كول واكره سكول

هل انا مخطئة؟أم على حق؟ Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل انا مخطئة؟أم على حق؟   هل انا مخطئة؟أم على حق؟ Emptyالأحد 8 مايو 2011 - 17:43

امين
شكرا لك اختي ع الموضوع

هل انا مخطئة؟أم على حق؟
صفحة 1 من اصل 1